facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيلون ماسك ومؤسس "تويتر" يبحثان موضوع بيتكوين الشهر المقبل


25-06-2021 06:21 PM

عمون - ألمح الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربية ”تسلا“، ومواطنه قطب الأعمال جاك دورسي، مؤسس موقع التدوينات المصغرة ”تويتر“، إلى أنهما سيتجاذبان أطراف الحديث خلال فعالية مقبلة ستركز على بيتكوين، حسبما ذكر موقع ”كوين ديسك“.

وفي حديث لهما على ”تويتر“، اليوم الجمعة، اقترح دورسي إجراء ”حديث“ مع إيلون ماسك، ليرد عليه الأخير بقوله: ”من أجل بيتكوين؟ حسنًا، دعنا نفعل ذلك“، متبعًا تغريدته برمز تعبيري (غمز).

وكان دورسي قد غرد في البداية حول ”The ₿ Word“، وهو حدث من المقرر أن تستضيفه شركة ”أرك إنفيستمنت مانجمنت“ بالتعاون مع مؤسسة ”كاثي وود“ في الحادي والعشرين من تموز المقبل.

ويعتبر رائدا التكنولوجيا من بين أشهر مؤيدي العملات المشفرة، ومع ذلك، تراجعت شهية ماسك لعملة بيتكوين منذ مايو الماضي عندما أعلن أن ”تيسلا“ عدلت عن قرارها بتحصيل مدفوعات بالعملة المشفرة، مشيرًا إلى مخاوف بيئية بشأن استخدام الطاقة المطلوب في التعدين.

وفي الرابع عشر من يونيو الجاري، قال إيلون ماسك إن ”تسلا“ ستسمح بمعاملات بيتكوين مرة أخرى عندما يتم تعدين العملة الرقمية بمزيد من الطاقة النظيفة، بحسب ما أوردت شبكة ”بلومبيرغ“ الإخبارية الأمريكية.

وكتب ماسك في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“: ”ستبدأ المعاملات من جديد عندما يكون هناك تأكيد على استخدام معقول للطاقة النظيفة (50٪) من قبل عمال المناجم مع اتجاه مستقبلي إيجابي“.

وأضاف ماسك أن الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية ”باعت حوالي 10٪ من مقتنياتها من بيتكوين“، أكبر وأشهر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية.

وجاءت تغريدة إيلون ماسك تلك ردًا على تقرير نشر في موقع ”كوين تيليغراف“ الذي نقل عن ماجدا ويرزيكا، الرئيس التنفيذي لشركة ”سيجنيا“ المتخصصة في إدارة الأصول في جمهورية جنوب أفريقيا، قولها إن تغريدات ماسك الأخيرة بشأن بيتكوين كان ينبغي أن تكون قد دفعت إلى إجراء تحقيق معه من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :