facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة لم ترد على 206 أسئلة نيابية .. و7 استجوابات خلال الدورة غير العادية


28-06-2021 11:50 AM

عمون - أظهر ملخص أعمال مجلس النواب خلال دورته غير العادية توجيه 795 سؤالاً للحكومة تم الاجابة على 584 منها، فيما لم يتم الرد على 206 أسئلة، وسحب 5 منها، وأردج على جدول أعمال المجلس 101 سؤال.

وأضاف الملخص أن النواب قدموا 7 استجوابات للحكومة تم الاجابة على اثنين منها، فيما بلغ عدد الاستجوابات التي تجاوزت المدة القانونية 3 استجوابات، فيما تم سحب استجواب واحد.

وتابع "قدم النواب طلب مناقشة واحد وقد تم، فيما قدم 4 اقتراحات بقانون، وأحيلت على اللجان المختصة، فيما بلغ عدد المذكرات المقدمة من النواب 130 مذكرة تمت الاجابة على 73 منها، ولم ترد الاجابة على 57 مذكرة، فيما تم اقتراح رغبتين على اللجان المختصة".

وأشار إلى عقد 48 جلسة في الدورة غير العادية توزعت بين 20 جلسة رقابية و28 جلسة تشريعية أقر خلالها 23 قانوناً.

ولفت الملخص إلى أن لجان المجلس اجتمعت 332 اجتماعاً وعرض عليها 44 قانونا اضافة إلى تقريري ديوان المحاسبة لسنة 2018 و2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :