facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيطي يفتتح سوقاً جديداً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في المقابلين


29-06-2021 03:51 PM

عمون - افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الثلاثاء، سوقاً جديداً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في منطقة المقابلين شرق العاصمة عمان، وكان في استقباله المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية ومديرها العام.

واستمع الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العقيد محمد الحديد، عن المهام والواجبات التي تقوم بها المديرية، مبيناً أن افتتاح السوق جاء للمساهمة في تأمين السلع الأساسية بأسعار منافسة وجودة عالية لقاطني المنطقة.

ووجه الحنيطي إلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات والإجراءات الشرائية المتبعة وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، وبما يسهم في تخفيف الأعباء المالية عليهم وبجودة عالية.

وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المؤسسة الاستهلاكية العسكرية والدور الذي تقوم به خلال الجائحة ومساندة القطاع المحلي الأردني في توفير السلع الأساسية والمواد الغذائية الضرورية وبأسعار مناسبة.

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على المتابعة المستمرة لشؤونهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، مثمنين ما ستقدمه المؤسسة من خدمات مميزة للمواطنين.

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :