facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فرناندينيو يستمر مع سيتي موسماً إضافياً لـ"إكمال المهمة"


29-06-2021 05:09 PM

عمون - أعلن مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم الثلاثاء، أنه مدد تعاقده لعام إضافي مع قائده البرازيلي المخضرم فرناندينيو ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2022.

وشارك فرناندينيو (36 عاما) في 350 مباراة في جميع المنافسات مع سيتي منذ انضمامه إليه قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني في 2013 كما ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز أربع مرات خلال ستة أعوام.

وقال فرناندينيو الذي فاز أيضا بكأس كوبا أميركا مع منتخب البرازيل في 2019: من جهتي المهمة لم تكتمل بعد، ولهذا السبب قررت الاستمرار هنا لعام أخر للعمل على مساعدة الفريق والنادي على تحقيق الأهداف المرجوة.

وأضاف قوله: بوسعي الاستمرار بنفس الطريقة وقيادة الفريق على أرض الملعب وخارج الملعب ومساعدته على التحسن والتقدم للأفضل وتقديم أداء أفضل خلال المباريات. سأكون أسعد شخص هنا.

وسيبدأ سيتي مسيرته في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي في 15 أغسطس المقبل باللعب خارج ملعبه في ضيافة توتنهام هوتسبير اللندني.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :