facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التيار النقابي المهني للأطباء يشكر رئيس الوزراء


10-07-2021 12:12 PM

عمون - يتقدم التيار النقابي المهني للأطباء بالشكر الجزيل والإمتنان لرئيس الوزراء الأفخم بشر الخصاونة ولوزير الصحة د.فراس الهواري ورئيس ممارسة مهام وصلاحيات مجلس نقابة الاطباء د. محمد رسول الطراونة وأمين عام المجلس الطبي الأردني د.محمد العبدالات على جهودهم الكبيرة في قرار الوزير الهواري بما يخص تعديل نظام الألقاب لمهنة الطب بعد صدور مسودة ديوان التشريع والرأي بخصوص ذلك.

كما ويتقدمون من أمين عام وزارة الصحة د.محمود الزريقات و كل أعضاء المجلس الطبي الأردني بالشكر و العرفان و يتقدم التيار بالشكر الموصول لأعضاء لجنة النقابة الموقرة و أعضاء اللجنة المشكلة لهذه الغاية ممثلة برئيسها د.باسم الزعبي و عضوية كل من د.نادر البصول و الاستاذ د.محمد البربراوي رئيس لجنة ضبط المهنة في نقابة الأطباء و الناطق الإعلامي لنقابة الأطباء د.ميسم عكروش و رئيس جمعية الأطباء المؤهلين د.رامي أبو رمان .

كما يتقدم التيار بالشكر الجزيل إلى ديوان التشريع والرأي ممثلا بالأمين العام د.فداء الحمود و كل القائمين عليه و إلى النواب د.نصار القيسي و د.أحمد السراحنة رئيس لجنة الصحة والبيئة و د. أحمد العشا عضو لجنة الصحة والبيئة .

كما يشكر التيار كل من ساهم و دعم و وقف مع هذه القضية الوطنية آملين بإستكمال ما تم البدء به والعمل على الإسراع بالسير بالإجراءات الرسمية لغايات إقرار المسمى و صدوره رسميا في الجريدة الرسمية .

كما يأمل التيار بإستكمال العمل على إقرار جميع بنود قرارات اللجنة المشار إليها أعلاه و ذلك أن قرارتها تمثل توافقا وعدالة ستساهم في تحقيق الأمن الصحي المنشود وفق توجهيات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله و رعاه و ولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :