facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في امتحان التوجيهي والضجيج الذي حدث


أ.د. اسماعيل الزيود
12-07-2021 12:21 AM

التشديد ضرورة ولا بد من الإشارة هنا أن مرحلة الثانوية العامة مرحلة فلترة وذلك أمر ليس بالجديد مطلقا. فمن يتذكر تاريخ الثانويه العامة يعي دقة ما أعني وأذهب إليه…وقبل ذلك المترك لقد كان الاحتفال والبهجة بالنجاح وتجاوز المرحلة تعني النجاح الحقيقي إلا أن ظروف كورونا ذهبت الى نوع من التساهل إلى حد ما. لكن لا بد من ان يبقى للتوجيهي تلك الهالة المهمة والاعتبار مهما كانت بعض سياسات دول الجوار وغيرها تتساهل بعقده.

من يتذكر جيدا يتفق معي بأن الاحتفالية كانت بقدر التعب والقدرة التنافسية الحقيقية على التمييز في المستوى للطلبة أيضا لا يعقل أن يكون الجميع أطباء يعالجون الأمة فقط لأنهم تجاوزوا امتحان بسيط جدا الفروقات أمر طبيعي حقيقي موجود ولا يمكن تجاهله دعونا نحتفظ ونحافظ على شيء من مورث التوجيهي له بريقه ورونقه وبهجته وفرحته التي يستحق.

بقي لي القول بأن فقدان الثقة بين الأطراف المرسل والمستقبل بمعنى الجهة الرسمية والشارع نتيجة عدم إستقرار القوانين والانظمة دور في ازدياد الشكوك بحسن النوايا من وراء أي سياسات أو إجراءات تتخذ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :