facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة العربية تناشد المجتمع الدولي بمساعدة الشعب اللبناني


16-07-2021 08:23 PM

عمون - ناشدت الجامعة العربية المجتمع الدولي الاستمرار في مساعدة الشعب اللبناني، كما تعهدت بمواصلة مواكبتها للوضع في لبنان ومد يد الدعم له بهذا الظرف الدقيق من تاريخه الحديث.

وكانت الجامعة العربية، أعربت عن خيبة الأمل الكبيرة ازاء قرار رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري بالاعتذار عن تشكيل الحكومة اللبنانية بعد الجهود الكبيرة والمقدرة التي قام بها لمحاولة إنقاذ الموقف دون نجاح.

وأشار الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بتصريحات صحفية إلى التبعات الخطيرة التي يمكن أن تترتب على اعتذار الحريري علي مستقبل لبنان، ونقل مصدر مسؤول بالأمانة العامة عن الأمين العام، اعرابه عن ضرورة التزام جميع الأطراف باتفاق الطائف، نصاً وروحاً، كأساس للعملية السياسية في لبنان.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :