facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة محبة وتقدير لأبطالنا الأولمبيين


لانا الجغبير
18-07-2021 09:07 AM

ونحن نقف على بعد أيام قليلة من افتتاح دورة الأولمبية (طوكيو 2020)؛ نشد على أيدي أبطالنا الأولمبيين؛ آملين لهم التوفيق والنجاح في رفع راية الوطن خفاقة في سماء هذا المحفل العالمي الأكبر على المستوى الرياضي.

وفي هذه المناسبة؛ وبحكم تجربتي من واقع وظيفتي السابقة كأمين عام للجنة الأولمبية الأردنية؛ أكتب رسالتي التحفيزية إلى نجومنا الرياضيين المشاركين في الأولمبياد.

قبل المشاركة الأردنية في الدورة الأولمبية السابقة (ريو دي جانيرو 2016)؛ كانت مسألة فوز رياضي أردني بميدالية ذهبية؛ أشبه بحلم بعيد المنال؛ لكن بالعمل الإداري والفني الجادين؛ والرغبة والإصرار من نجم التايكوندو البطل أحمد أبو غوش؛ تحقق الحلم وكتب أبو غوش أعظم إنجاز في تاريخ الرياضة الأردنية.

رسالتي إلى كل بطل في وفدنا الأولمبي؛ نعم بالاصرار والعزيمة والرغبة؛ يمكن أن نترجم أحلامنا إلى وقائع على الأرض.. هكذا فعل بطلنا ابو غوش قبل خمس سنوات.

كل التحية والتقدير وأصدق الأمنيات بالتوفيق والنجاح لأبطالنا سفراء الأردن إلى الأولمبياد.

وفقكم الله




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :