facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هالاند يقرب ليفاندوفسكي من الدوري الإنجليزي


18-07-2021 11:32 AM

عمون - منح النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، مفتاح الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

ليفاندوفسكي ارتبط اسمه في الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل عدم قدرة النادي الملكي على ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب المغالاة المادية.

وبنفس الطريقة، ربطت تقارير صحفية إنجليزية ليفاندوفسكي بالانتقال إلى تشيلسي، في ظل عدم قدرة إدارة النادي اللندني على ضم هالاند من بروسيا دورتموند، في ظل المغالاة المادية من قبل النادي الألماني.

وحاولت إدارة رومان أبراموفيتش، رئيس تشيلسي، مؤخراً التعاقد مع إيرلينج هالاند، الذي رفضت إدارة دورتموند بيعه بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها أن توماس توخيل، مدرب تشيلسي، وجه أنظاره نحو روبرت ليفاندوسكي، كصفقة مثالية لفريقه هذا الصيف.

وبحسب التقرير، فإن توخيل مقتنع بأن ليفا هو الصفقة المثالية رغم كبر سنه، 32 عاما، بفضل تألقه على مدار الموسم الماضي مع بايرن ميونخ، ونجاحه في كسر رقم جيرد مولر بتسجيل 41 هدفاً في موسم واحد للبوندسليجا وفوزه بالحذاء الذهبي.

من جهته، يرغب ليفاندوفسكي في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لاختبار نفسه في مستوى تنافسي أعلى، غير أن إدارة العملاق البافاري لن تفرط في اللاعب المرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2023.

يذكر أن توخيل يستهدف ضم مهاجم من الطراز الأول في الصيف الحالي، بعد تراجع مستوى تيمو فيرنر، مهاجم فريقه، في الموسم الماضي بشكل ملفت للنظر، سواء محلياً أو دولياً مع منتخب ألمانيا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :