facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المقاتل العراقي حسن طلال يؤكد جاهزيته للمشاركة في بطولة "برايف"


18-07-2021 04:15 PM

عمون - كشف المقاتل العراقي حسن طلال، والذي يحترف الفنون القتالية المختلطة في منظمة برايف، عن جاهزيته للعودة إلى المشاركة بقوة في بطولة “brave cf”.

وقال حسن طلال (33 عاماً) على هامش مشاركته في الحدث المرتقب: “لا يوجد مقاتل لا يتعرض لأي انتكاسة، لقد كانت مبارياتي مع أقوى المنافسين في البطولات الأخيرة، وبعض المقاتلين يبحثون عن الفوز فقط، بعيدا عن هوية وقوة خصمه على الساحة، لكنني أختلف عنهم كثيرا، حيث أن الخصوم الأقوياء يشكلون حافزا لي من أجل القتال، ودائما ما أتطلع إلى الفوز عليهم، بعيدا عن خوض النزالات التي تكون نتائجها مضمونة”.

وأكد حسن طلال على أن عودته ستكون قوية، مشيرا: “سيكون هناك تغييرات كثيرة ستطرأ على معسكري التدريبي القادم، سأمثل فريقي وبلدي العراق وبلدي الثاني الأردن بأفضل صورة ممكنة”، علما أن موعد البطولة التي ستقام بمنطقة الشرق الأوسط لم يُحدد بعد.

وتجدر الإشارة أن المقاتل العراقي، يحظى بسجل مشرّف على مستوى اللعبة، حيث اختير أفضل مقاتل في العراق للعام 2010 ويعتبر من مؤسسي الفنون القتالية المختلطة في العراق، ويرأس فرع الأردن في “الشيدوكان جيتسو”، ويعد صاحب أفضل ضربة قاضية في الشرق الأوسط العام 2016 في بطولة “Desert Force”، وصاحب الضربة القاضية في بطولات، محاربين “القفص” الانجليزي و”الدزرت فورس” و”برايف”، علما أنه تعرض لخسارتين فقط طوال مشواره الإحترافي على مستوى اللعبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :