facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صراع في ليفربول بسبب هيندرسون


20-07-2021 09:41 AM

عمون - قالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية إن مستقبل الدولي الإنجليزي جوردان هيندرسون يشكل صراعا داخل ليفربول بين الإدارة والمدرب الألماني يورغن كلوب في ظل تباين موقف الطرفين من تجديد عقد اللاعب.

ويعتبر جوردان هيندرسون من ركائز ليفربول وقائده.. وهو مؤثر داخل غرف الملابس، لكنه لا يحظى بقيمته الفعلية مقارنة ببعض زملائه من نجوم الصف الأول بالفرق بحكم بلوغه 31 عاما.

وأكدت الصحيفة أن مايك غوردان ممثل ملاك النادي وميكائيل إدواردز المدير الرياضي يعتقدان أن هيندرسون لاعب كثير الإصابات؛ وبالتالي لا يستحق عقدا طويل الأمد.

ويعد تجديد عقد هيندرسون بحسب ميرور انعكاسا لقضية مهمة أخرى في ليفربول، وهي مدى تأثير وقوة كلوب مقارنة بملاك النادي.

ويمتلك اللاعب قيمة إضافية بالنسبة ليورغن كلوب بسبب احترافيته الشديدة التي ساعدت المدرب في إعادة النادي لمنصة البطولات.

وحاول يورغن كلوب الحفاظ على الهولندي فينالدوم الموسم الماضي، لكنه في النهاية شاهد لاعبه الأساسي في وسط الميدان يمنح فرصة الرحيل مجانا بعد نهاية عقده.

وبحسب ميرور فإن فقدان إحدى الركائز الأساسية في الفريق، والذي يعتمد عليه في النجاح، مقلق بالنسبة للمدرب الألماني، لكن فقدان اثنين يعتبر تهورا، من شأنه أن يدعو للتشكيك في سلطة المدير الفني وتأثيره داخل النادي.

ويملك كلوب عقدا مع ليفربول يستمر لغاية صيف 2024 ويرغب أن يكون مدعوما من طرف الإدارة لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

وليفربول حاليا في مفاوضات مستمرة مع النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر ومواطنه المهاجم روبرتو فيرمينو، من أجل ربطهم بعقود طويلة الأمد باعتبارهم النواة الرئيسة في الفريق.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :