facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"سناب شات" تطلق "بيتموجي" ثلاثي الأبعاد وقابلا للتعديل‎‎


20-07-2021 10:49 PM

عمون - أعلنت شركة سناب شات Snapchat عن ميزة جديدة تسمى بيتموجي ثلاثي الأبعاد 3D Bitmoji ، وهي تسمح للمستخدمين بإضفاء الحيوية على الصور الرمزية الافتراضية.

تخطط سناب شات لطرح الميزة للجمهور هذا الأسبوع، وهي تتيح للمستخدمين إنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد من البيتموجي لملفهم الشخصي على سناب شات وملف تعريف الصداقة على التطبيق.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن البيتموجي هي الصور الرمزية المتحركة التي ينشئها مستخدمو سناب شات لتمثيل أنفسهم على منصة التواصل الاجتماعي، ولكن في السابق كانت ثنائية الأبعاد فقط.

هذا وتتضمن خاصية البيتموجي ثلاثي الأبعاد حوالي 1200 تركيبة محتملة من أوضاع الجسم وتعبيرات الوجه والإيماءات والخلفيات للمستخدمين، لمنحهم فرصة اكبر لتخصيص وجودهم الرقمي، والتعبير عن شخصياتهم كما يحلو لهم.

وبحسب شركة سناب شات، يستخدم أكثر من 200 مليون شخص البيتموجي يوميا، وأكثر من 300 مليون شهريا.

وقالت الشركة: ”من علامات السلام وأيدي الصلاة، إلى الشواطئ ذات المناظر الخلابة وخلفيات الحيوانات العصرية المطبوعة، يمكن الآن لمستخدمي سناب شات ابتكار بيتموجي ثلاثي الأبعاد يناسب مزاجهم“.

وأضافت: ”باستخدام الإمكانات الثلاثية الأبعاد بجودة Pixar، سيشهد مستخدمو سناب شات تحسنا واضحا في تفاصيل صورهم الشخصية المخصصة، بدءا من نسيج الملابس والزينة إلى ملصقات الأزياء والاكسسوارات المختلفة“.

وتعتبر بيتموجي سناب شات طريقة ممتعة وجذابة يستخدمها عملاء سناب شات لتقديم أنفسهم على المنصة.

ويعتقد ”با بلاك ستوك“، الرئيس التنفيذي لشركة بيتموجي، أن بعض المستخدمين لا يشعرون بالراحة عند وضع صورهم على ملفات التعريف، ولذلك يمكنهم استخدام البيتموجي كنوع من الهوية الرقمية والتعبير عن الذات والشخصية.

هذا وتم إنشاء تطبيق بيتموجي في عام 2007 كموقع إلكتروني يسمى Bitstrips، وذلك قبل أن تستحوذ عليه شركة سناب شات في مارس 2016 مقابل حوالي 100 مليون دولار.

ومنذ ذلك الحين تعمل الشركة على تطوير الخاصية وإضافة مميزات جديدة كل عام، فعلى سبيل المثال، في العام الماضي، أطلق سناب شات قناة تلفزيونية تسمى Bitmoji TV، تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعرض البيتموجي الخاص بهم مع أصدقائهم وحتى المشاهير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :