facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دية: 60% تراجع مبيعات الألبسة في عيد الأضحى عن عيد الفطر


21-07-2021 12:30 PM

عمون - قال نقيب تجار الألبسة والأحذية والأقمشة منير دية إن نسبة التراجع في المبيعات مقارنة مع الأضحى الماضي بلغت حوالي 40% و60% مقارنة مع عيد الفطر الماضي.

وعزا دية لـ عمون، أسباب التراجع والاقبال إلى الجو الحار الذي صادف يوم وقفت عرفة وإغلاق المحال في تمام الساعة 12 ليلاً كون أغلب المواطنين اجلوا تسوقهم إلى ما بعد المغرب.

وأشار دية إلى أن التوقعات كانت في أن يشهد السوق اقبالا وانتعاشا وخصوصا مع عودة المغتربين.

وأعرب عن أمله أن يشهد القطاع خلال الفترة القادمة حركة تجارية نشطة تزامنا مع فتح المدارس، مشيراً إلى أن ملابس الزي المدرسي بقيت موجودة في المستودعات من العام الماضي بقيمة تبلغ حوالي 35 مليون دينار ولم يتم بيعها.

وقال إن القطاع يأمل أن يكون قرار العودة إلى المدارس قرارا رسميا لا عودة فيه حتى يتسنى له بيع مستلزمات العام الدراسي لتساهم في انتعاش القطاع وسداد الالتزامات على التجار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :