facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ذبح 11773 أضحية في مسلخ الأمانة حتى ظهر ثاني أيام العيد


21-07-2021 02:14 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، إن مسلخ أمانة عمان الكبرى تعامل مع 11773 اضحية حتى ظهر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وبين الرحامنة لـ عمون أنه تم ذبح 11723 رأسا من الأغنام و50 رأسا من العجول، وفق اعلى الضوابط الصحية المتبعة، مشيرا إلى أن المسلخ يقدم أيضا خدمات تتعلق بمعاينة الاضحية قبل الذبح.

وحول كمية النفايات التي تم رفعها من عمان بين الرحامنة أنه تم رفع 2890 طن من النفايات في أول أيام العيد فيما تم رفع 5050 طن الاثنين والذي صادف يوم وقفة عرفة.

وأكد أن كافة أقسام الأمانة الميدانية بما فيها قسم البيئة والصحة والرقابة وسوق الخضار المركزي ومسلخ عمان تعمل بنسبة 100% من كوادرها، مشيرا إلى دوام الموظفين في القطاعات الميدانية على نظام الورديات بواقع ثلاث ورديات صباحي ومسائي وليلي.

وأشار الرحامنة إلى أن كوادر الأمانة ستبقى مستمرة في الميدان خلال أيام عطلة العيد لتقديم أسمى الخدمات للمواطنين، وذلك وفق توجيهات رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة.

وشدد الرحامنة على أن الفرق الرقابية التي تتبع لأمانة عمان لن تتهاون في تطبيق قانون الدفاع سواء كان في الأسواق او الحدائق او المتنزهات، داعيا المواطنين والتجار إلى الالتزام بإجراءات السلامة العامة حماية لهم ولأسرهم وللحد من انتشار فيروس كورونا وتجنبا لتحرير المخالفات بحقهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :