facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نداي "مستمر" مع الوحدات لنهاية الموسم وعرض لتجديد عقده


24-07-2021 08:40 AM

عمون - أكد نادي الوحدات لكرة القدم، الجمعة، استمرار المحترف السنغالي عبد العزيز نداي مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي من دوري المحترفين، مشيرا إلى تقديمه عرضا للاعب لتجديد عقده.

وقال مساعد مدير نشاط كرة القدم لنادي الوحدات، زياد شلباية، إن "المحترف السنغالي عبد العزيز نداي مستمر مع فريق الكرة حتى نهاية الموسم الكروي 2021"، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي.

وأوضح شلباية: "نداي لا يستطيع مغادرة الفريق بعد ختام مرحلة الذهاب، وله الحق أن يغادر للالتحاق مع أي فريق مع نهاية مرحلة الإياب"، حيث ينتهي عقد اللاعب.

"إدارة (نادي) الوحدات عرضت على نداي تجديد عقده ولم تتلق أي رد حتى الآن"، بحسب شلباية.

ويأتي ذلك وسط حديث عن مغادرة نداي الفريق مع نهاية الموسم الحالي. وغاب اللاعب السابق لنادي شباب الساحل اللبناني عن عدد من مباريات الفريق الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة.

ويتصدر الوحدات حاليا ترتيب دوري المحترفين مع بقاء جولة واحدة على نهاية مرحلة الذهاب من البطولة.

والموسم الماضي، أحرز نداي (27 عاما) لقب هداف دوري المحترفين بتوقيعه على 17 هدفا مع الوحدات، الذي توج لاحقا ببطولة الدوري للمرة الـ 17 في تاريخه. وشارك الوحدات كأول نادي أردني، في دوري أبطال آسيا أقوى المنافسات في القارة من ناحية الأندية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :