facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انجازات عظيمة لقائد عظيم .. عودة الصداقة الأردنية الأمريكية


الكابتن محمد الخشمان
24-07-2021 12:16 PM

الحمدالله على السلامة سيدنا والعائلة الهاشمية.. انجزتم ما لم يستطع الكثير من القادة عالميا وعربيا انجازه.. مبارك لكم ولنا نحن الاردنيين والفلسطينيين والعرب إعادة الصداقة الامريكية الأردنية الى موقعها.. مبارك لكم وللعرب اجمع اختياركم القائد العربي المتزن والمرغوب في التشاور معه ولقيادة خطوات السلام القادمة باذن الله - مبارك لكم ولنا نحن الاردنيين وسوريا العروبة ما تم انجازه وسيتم بجهودكم المباركة في اعادة سوريا الى الحضن العربي الدافئ والتخفيف على الشعب السوري الشقيق من متاعب الحصار الاقتصادي العالمي.

نبارك لانفسنا والاردنيين والعرب اجمع اعادة القضية الفلسطينية الى مسارها السلمي الذي سيعيد الحقوق الى اصحابها وللبدء في عصر جديد من التفاهمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لمصلحة جميع سكان المنطقة.

نبارك لكم ولنا نحن الاردنيين جميعا انجازكم الاقتصادي والدعم الذي تم الحصول عليه دون تأخير في الجوانب المالية والصحية والاجتماعية دون شروط سياسية مجحفة.

الكثير من الانجازات في هذه الزيارة الملكية التاريخية سيرى الجميع قريبا اثرها على كافة الاصعدة. شكرا من القلب جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الامين المحبوب سمو الامير الحسين بن عبدالله وجلالة الملكه رانيا المعظمة على الانجاز العظيم.

شكرا لصبركم على ما ابتلينا به خلال السنوات الماضية شكرا على حكمة وقيادة سيدنا التي اخرجتنا نحن شعبه الوفي من السلبية الى الايجابية ومن الاحباط الى التفاؤل ومن التقوقع الى الحركة والبناء والانتاج.

لكم منا سيدي والعائلة الهاشمية التحية والاكبار ونؤكد اننا على العهد ماضون وبكم وبقيادتكم الحكيمة مؤمنون.

حفظكم الله قائدا انسانيا عالميا لشعوب العالم اجمع والاردنيين والعرب خاصة. والحمد لله على سلامتكم سالمين غانمين بحفظ وتوفيق الله عزوجل.

* رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :