facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حقي وحقك


عبداللطيف الرشدان
24-07-2021 02:19 PM

خذ حقك واعطني حقي وتزين بالخلق يستقم امرك وتطمئن نفسك وتخلد إلى الراحة والسكينة ويتوارى الجفاء وتزول المظالم وتنتشر المحبة ويعم التواؤم وتنجلي الكرب وتتلاشى الضغائن وابتعد عن الفجور والافتراء تعش سالما لا نادما ولا محزونا ولا مخزيا.

من حقك أن تفرح في مناسباتك ومن حقي أن لا تؤذيني بمكبرات الصوت ومن حقك أن تصطف في الشارع ومن حقي أن لا تغلق علي الطريق او تغلق مدخل بيتي ومن حقك أن تقود سيارتك في الشارع ومن حقي أن لا تعبث بالهاتف وتسبب لي الحوادث ومن حقك أن تتحدث في المجالس واصغي إليك ومن حقي الا تقاطع حديثي حتى اكمل.

ومن حقك ان تحصل على حاجتك من السوق ومن حقي أن لا تتخطى دوري ومن حقك أن تؤدي الشهادة في المحاكم ومن حقي أن اسمع منك القول الحق بعيدا عن الزور والبهتان.

لقد زين الله خلقنا بالعقول والقلوب ولكننا نحينا هذه النعمة جانبا وعملنا بهوى النفس والنزق والعصبية وتغاضينا عن حقوق بعضنا فأكلتنا الجاهلية الجهلاء والضلالة العمياء وغيبنا العقل واضعنا الخلق فوقعنا في مزالق الظلام وكله من صنع ايادينا البائسة حتى اكتوينا بنار الظلم والظلام والبؤس والشقاء فهل إلى مرد من سبيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :