facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنتر ميلان يحدد قيمة بيع لوكاكو لتشيلسي


24-07-2021 07:50 PM

عمون - حدد نادي إنتر ميلان سعر مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، إذا أراد أي نادٍ ضمه خلال الصيف الحالي، وذلك بعد خروج تقارير تفيد برغبة تشيلسي في التعاقد معه حال فشل انتقال إرلينغ هالاند هذا الصيف.

وكشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن إنتر ميلان يريد 102.5 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن روميلو لوكاكو إذا فشل تشيلسي في الحصول على خدمات هالاند.

ومن المقرر أن يدافع إنتر عن لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل لكن الصعوبات المالية أدت إلى الموافقة على بيع اللاعبين خلال هذا الصيف حتى الآن، حيث غادر أشرف حكيمي بالفعل إلى باريس سان جيرمان، وتشيلسي حريص على عودة لوكاكو إلى ستامفورد بريدج.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية فإن تجاوز رقم 100 مليون جنيه إسترليني، هو الشيء الوحيد الذي سيجعل إدارة إنتر ميلان توافق على بيع لوكاكو هذا الصيف.

ودفع إنتر رقمًا قياسيًا قدره 68 مليون جنيه إسترليني لمانشستر يونايتد للتعاقد مع البلجيكي في عام 2019 وقد كافأهم بـ 30 هدفًا على الأقل في كلا الموسمين.

ويبحث تشيلسي عن مهاجم جديد هذا الصيف لبناء فريق جديد قادر على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توماس توخيل.

إرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند يتصدر قائمة أمنيات انتقالات البلوز، ولكن الفريق الألماني يطلب رسوما قدرها 150 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قوبل بالرفض من تشيلسي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :