facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشرباتي والصادق وعيال سلمان يشاركون بمنافسات الأولمبياد الاثنين


25-07-2021 05:09 PM

عمون - يخوض لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو ، صالح الشرباتي وجوليانا الصادق، ولاعب الجودو يونس عيال سلمان، منافساتهم في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

وستلتقي جوليانا الصادق في أولى نزالاتها بدور الـ 16 ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم مع اللاعبة البرازيلية ميلينا تيتونيلي عند الساعة الخامسة فجراً بتوقيت الأردن وفي حال فوزها ستلاقي في الدور ربع النهائي مع الفائزة من نزال الكرواتية ميتا جيليتش والكونغولية نعومي كاتوكا.

فيما سيلتقي ، صالح الشرباتي ، في دور الـ 16من منافسات وزن تحت 80 كغم مع النرويجي ريتشارد أوردمان عند الساعة 7 والربع صباحاً بتوقيت الأردن وفي حال فوزه سيلتقي بالدور ربع النهائي مع الفائز من نزال لاعب ساحل العاج ، شيخ صلاح سيسي ، والمغربي أشرف محبوبي.

ويتطلع كل من الصادق والشرباتي إلى تحقيق نتائج متقدمة والسعي نحو الصعود إلى منصة التتويج مع تقارب المستويات بين جميع اللاعبين في كلا الوزنين.

فيما يخوض اللاعب عيال سلمان منافسات الجودو لوزن تحت 73 كغم ابتداء من الساعة 5 فجراً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :