facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





9 قتلى في انهيار أرضي شمال الهند


25-07-2021 06:11 PM

عمون - لقي 9 أشخاص حتفهم في انهيار أرضي بولاية هيماتشال براديش شمال الهند، الأحد، نتيجة سقوط صخور واصطدامها بمركبة كانوا يستقلونها.

وقالت وكالة آسيا الدولية للأنباء "إيه.إن.آي" وهي شريك لرويترز، نقلاً عن شرطة الحدود بين الهند ومنطقة التبت، إن السيارة كانت تقل 11 شخصاً أُصيب منهم اثنان بالإضافة إلى أحد المارة.

وهرعت الشرطة إلى موقع الحادث بالقرب من قرية بادسيري بمنطقة كينور في ولاية هيماتشال براديش الجبلية، حسبما ذكرت الوكالة.

وقالت بعض وسائل الإعلام المحلية إن الضحايا كانوا في زيارة، وهم من دلهي ومناطق أخرى في الهند، بينما كان أحد المصابين من السكان المحليين.

وأظهرت لقطات تلفزيونية انهيار جسر باتسيري في منطقة كينور وتضرر مركبات أخرى حيث انزلقت الصخور على منحدر بسبب انهيارات أرضية.

وقال رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي على "تويتر": "خالص التعازي القلبية لأسر أولئك الذين فقدوا حياتهم في هذا الحادث، جميع الترتيبات جارية لعلاج المصابين في الحادث".

وفي ولاية مهاراشترا بغرب البلاد، لقي ما لا يقل عن 125 شخصاً حتفهم في اليومين الماضيين بعد أن تسببت الأمطار الموسمية الغزيرة في حدوث انهيارات أرضية كبيرة وفيضانات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :