facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح مهرجان الكتاب في بلدية المفرق


25-07-2021 07:59 PM

عمون - افتتح رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور اليوم الاحد في مكتبة الناشئين التابعة للبلدية مهرجان الكتاب.

وأكد الجبور في حفل الافتتاح استمرارية دعم البلدية للمؤسسات الوطنية والتي من شأنها المساهمة في دعم الحركة الثقافية والأدبية والفكرية في محافظة المفرق مشيرا إلى أن كل مرافق البلدية مفتوحة لإقامة مثل هذا الأنشطة والبرامج الهادفة والتي تحفز وتشجع القراء والرواد من خلال الاطلاع على الإصدارات الجديدة والكتب ذات القيمة الثقافية والعلمية والفكرية. واعرب مدير عام المهرجان محمد درويش عن شكره لبلدية المفرق على هذا الدعم الموصول ما يؤكد حرص البلدية لإعطاء هذا المهرجان الاهمية التي يستحقها.

وبين درويش أن المهرجان والذي يستمر أسبوعاً يتضمن عددا من الإصدارات والروايات العربية والأجنبية والمترجمة، إضافة إلى الكتب الفكرية والدينية ودواوين شعرية، وكتب خاصة بالأطفال وأخرى مستعملة وقديمة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :