facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد حسم صفقة راموس .. باريس سان جيرمان يجتمع بوكيل كوليبالي


25-07-2021 08:45 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم الأحد، أن باريس سان جيرمان اجتمع مع وكيل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، للتفاوض بشأن انتقاله للنادي الفرنسي.

وقالت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ إن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان اجتمع مع فالي رمضان وكيل كوليبالي قبل التحرك للتفاوض مع نابولي لحسم الصفقة.

وذكرت صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ أن كوليبالي البالغ من العمر 30 عامًا يريد مغادرة نابولي، وأشارت إلى أن النادي الإيطالي رفض عرضا بقيمة 30 مليون يورو من مانشستر يونايتد، وأضافت أن كوليبالي غير سعيد برفض العرض، لرغبته في الرحيل.

وقبل أشهر كان أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي يطلب 100 مليون يورو للسماح ببيع كوليبالي، لكن الأزمة التي تعاني منها الأندية بعد جائحة فيروس كورونا وتراجع مستوى اللاعب أدى إلى تراجع قيمة كوليبالي.

وكان باريس سان جيرمان قد حسم صفقة المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وذكرت ”كوريري ديلو سبورت“ أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يريد التعاقد مع كوليبالي رغم وجود سيرجيو راموس والبرازيلي ماركينيوس.

وأوضحت أن ماوريسيو بوكيتينو قد يلعب بتشكيلة تعتمد على ثلاثة مدافعين في الموسم المقبل هم سيرجيو راموس وكاليدو كوليبالي وماركينيوس.

وأكدت أنه حتى الآن لم يتلق نابولي عرضا رسميا لبيع كوليبالي الذي انضم للفريق مقابل نحو 8 ملايين يورو من جينك في 2014.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي الجديد: ”كوليبالي معروض في السوق، لكن أريد أن يبقى، أريد أن أربط نفسي بكل اللاعبين، كما قلت بالفعل إنني سأكون سعيدًا للغاية إذا بقي الفريق كما هو“.

وخلال السنوات الماضية ارتبط كوليبالي بالانتقال إلى ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد.

وأفادت صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ بأن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي منفتح على بيع كوليبالي، لكنه يريد الحصول على عرض مناسب للسماح برحيله.

وشارك كوليبالي في 283 مباراة مع نابولي سجل فيها 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة، ونال معه لقبا في كأس إيطاليا ولقبا في كأس السوبر الإيطالي، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو 2023.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :