facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كريستيانو رونالدو يصل إيطاليا وسط شائعات الرحيل


25-07-2021 08:58 PM

عمون - وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس إلى إيطاليا (الأحد)، بعد انتهاء إجازته الصيفية، ليبدأ استعداداته مع الفريق للموسم الجديد.

وكان كريستيانو رونالدو بدأ إجازته الصيفية عقب خروج البرتغال من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" على يد بلجيكا في 27 حزيران الماضي، بالخسارة بهدف دون رد.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير روميو أجريستي مقطع فيديو قصيرا لوصول طائرة رونالدو الخاصة إلى مطار مدينة تورينو تمهيدا للانخراط في تدريبات يوفنتوس، حيث كان قائد البرتغال يقضي عطلته الصيفية مع أسرته في جزيرة مايوركا الإسبانية.

ومن المقرر أن يخضع كريستيانو للفحوصات الطبية اللازمة (الإثنين)، قبيل الانضمام للتدريبات الجماعية مع الفريق استعدادا للموسم المقبل (2021-2022).

ويأتي ذلك بالتزامن مع الشائعات التي تربط النجم المخضرم بالرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علما بأنه يقضي حاليا موسمه الأخير في عقده مع "البيانكونيري".

وأشارت عدة تقارير إلى أن يوفنتوس قد يتجه لبيع رونالدو (36 عاما) في الميركاتو الصيفي الحالي للتخلص من أجره المرتفع، ولتجنب رحيله المجاني في الصيف المقبل.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بعدة أندية أوروبية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي فريقه الأسبق، فضلا عن إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملك النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام حصة فيه.

وكان رونالدو انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو، وسجل 101 هدف في 133 مباراة حتى الآن مع فريق "السيدة العجوز"، كما حقق 5 ألقاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :