facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سبورت تكشف عن "خطة برشلونة السرية" للتخلص من غريزمان


25-07-2021 10:28 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة سرية من إدارة برشلونة للتخلص من المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هذا الصيف.

وارتبط غريزمان بالعودة إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية تشمل انضمام ساؤول نيغويز لبرشلونة لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح.

وكانت صحيفة ”سبورت“ قد أفادت أن غريزمان، البالغ من العمر 30 عاما، لا يريد الرحيل عن برشلونة حال فشل عودته إلى أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة ذاتها اليوم الأحد إن برشلونة أعد خطة سرية لإجبار غريزمان على الرحيل عن كامب نو هذا الصيف.

ويعمل برشلونة على تخفيض أجور لاعبيه خاصة أصحاب الرواتب العالية ليتمكن من تقليل فاتورة الرواتب ما يسمح له بتجديد عقد هدافه التاريخي ليونيل ميسي.

ويعد غريزمان أحد أصحاب الرواتب العالية في برشلونة وستعمل إدارة برشلونة على تخفيض أجره السنوي، لإجباره على التفكير في الرحيل عن كامب نو.

وأوضحت ”سبورت“ أن برشلونة لا يستطيع الإبقاء على غريزمان إلا في حال نجاحه في تخفيض رواتب جميع لاعبي برشلونة وهي مهمة صعبة في الوقت الحالي.

وأكدت أن عدم رحيل غريزمان عن برشلونة هذا الصيف سيثير الشكوك حول دور ”الأمير الصغير“ في النادي، خاصة مع انضمام ممفيس ديباي، الذي قد يكون المهاجم الصريح في برشلونة لأنه جاء بناء على طلب المدرب رونالد كومان.

ومع انضمام سيرجيو أغويرو وعودة أنسو فاتي من الإصابة سيكون غريزمان في وضع صعب حيث قد يجد نفسه خارج تشكيلة برشلونة في الكثير من المباريات الموسم المقبل.

وهكذا سيشعر غريزمان أن مستقبله في كامب نو ليس جيدا كما كان يتوقع وسيخسر على المستوى المالي والرياضي، وبالتالي قد يفكر في الرحيل لناد آخر غير أتلتيكو مدريد.

وسجل غريزمان 35 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة خلال 99 مباراة مع برشلونة على مدار الموسمين الماضيين، علما أن عقده في كامب نو ينتهي في يونيو 2024.

ودفع برشلونة 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد للتعاقد مع غريزمان صيف العام 2019 وهي قيمة فسخ عقده مع ناديه السابق.

وسبق أن ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن غريزمان مطلوب من أندية في الدوري الإنجليزي وخاصة مانشستر سيتي وتوتنهام إلى جانب يوفنتوس الإيطالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :