facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسام يستعيد شهرته الفنية بعد المعاناة والتشرّد


26-07-2021 12:53 PM

عمون - هناك خيط رفيع يفصل الحلم عن الحقيقة، لكن بالنسبة إلى الرسام الأمريكي المشرد، الذي احترق مرسمه في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، كان خيطاً فاصلاً بين التشرد والنجومية.

وبفضل قوة وسائل التواصل الاجتماعي والتعاطف الإنساني، انتقل الرسام ريتشارد هاتشينز، من العيش في الشوارع إلى عرض لوحاته في أكبر معرض فني في بيفرلي هيلز، وبيع لوحاته بملايين الدولارات، لأمثال أوبرا وينفري، ومغني الراب «2 تشاينز»، و«ويز خليفة»، وغيرهم.

يقول ريتشارد لشبكة «جي إن إن»: «الناس هم مصدر إلهامي، وأنا لا أحاول أن أصبح ثرياً.. لكن العالم مد يده إليَّ بشكل مذهل».

ووفقاً لموقع «غوود نيوز» الكندي، كان ريتشارد في ما مضى فناناً مشهوراً، يملك لوحات للمغني مارفن غاي، وبطل الرياضة محمد علي، وبعد تدهور أوضاعه، ومعاناته النفسية، كان من الصعب تصور نهوضه من جديد. لكنه التقى بالمصادفة بمؤسس منظمة غير ربحية، يدعى تشارلي جابالاي، أحضر له قماشات وبعض الزيوت للرسم، ومن ثم ساعده في الاتصال بصديق قديم يدير صالة عرض «كول هيرت»، وهي الأكبر في «بيفرلي هيلز». وتلك المفاجأة التي انتهت به على السجادة الحمراء في بيفرلي هيلز.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :