facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يعلن رسميا إنهاء نزاعه القانوني مع نيمار بشكل ودي


26-07-2021 03:03 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي إنهاء نزاعه القانوني مع لاعبه السابق نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الحالي، بالتراضي بين الطرفين.

وأوضح النادي في بيان رسمي أصدره، يوم الإثنين ”نهاية النزاع القضائي مع نيمار بعد اتفاق ودي بين الطرفين“.

ودخل برشلونة ونيمار في صراع قضائي منذ رحيل النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في 2017، في صفقة قياسية تخطت حاجز 220 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني.

وكانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية ذكرت سابقا أن برشلونة مستعد للتنازل عن المطالبة بحوالي 17 مليون يورو من اللاعب البرازيلي، إذا قرر نيمار وقف الدعوى التي يطالب من خلالها بالحصول على 47 مليون يورو من النادي الكتالوني.

وجرى إلغاء جلسة المحاكمة التالية بين الطرفين، والتي كان يطالب نيمار من خلالها بالحصول على 3.5 مليون يورو من برشلونة تخص صفقة انتقاله إلى سان جيرمان في 2017.

وانضم نيمار لصفوف الفريق الكتالوني اعام 2013، ودافع عن ألوانه في 186 مباراة، في جميع المسابقات، وأحرز خلالها 105 أهداف، إضافة إلى 76 تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر الرحيل بشكل مفاجئ إلى سان جيرمان.

وانتقل النجم البرازيلي إلى فريق سان جيرمان صيف 2017، في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :