facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحواتمة : تفعيل آليات الرقابة لضمان التقيد بأوامر الدفاع


26-07-2021 04:50 PM

عمون - أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ضرورة مواصلة العمل لتنفيذ التوجيهات الملكية في تطوير الخدمة الأمنية بقالب إنساني يراعي القوانين والتشريعات.

ونقل الحواتمة، خلال لقائه الاثنين، عددا من القادة والمدراء في المديرية، تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكافة منتسبي الأمن العام في مختلف التشكيلات والوحدات، واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة في إطار من المهنية واحترام الإنسان.

وشكر الحواتمة كافة الضباط والأفراد على تنفيذ الخطة الأمنية والمرورية بنجاح للتسهيل على المواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة والخدمات الإنسانية لهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وشدد مدير الأمن العام على ضرورة متابعة الجهود التي قدمها الأمن العام منذ بداية التعامل مع جائحة كورونا لمساندة الجهود الوطنية في مواجهة الوباء، داعياً إلى استكمال حملة التطعيم لمنتسبي الأمن العام لتوفير الحماية لهم خلال أداء الواجبات.

ولفت إلى أن التراخي في الحفاظ على سبل الوقاية من الوباء قد يؤدي إلى إعادة انتشاره، وهو الأمر الذي يستلزم منا التعاون لتوفير أسباب الأمن والحماية والتي تبدأ بالإقبال على اللقاح، وتطبيق أوامر الدفاع، مشيراً إلى أن أمن المجتمع وسلامته، وحماية الأرواح، والحفاظ على الصحة العامة، هي أهداف نسعى لتحقيقها دون تهاون أو تقصير.

وأشار الحواتمة إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق المباشر مع الوزارات والجهات ذات العلاقة، وتفعيل آليات الرقابة لضمان التقيد بما يصدر من توجيهات وأوامر دفاع جديدة، وتحفيز المواطنين للالتزام بكافة الإجراءات، وتكثيف حملات التوعية للمساهمة في حماية المجتمع.

وأكد الحواتمة، ضرورة إنفاذ القانون بحرص وعدل، في ظل قيم ومبادئ توارثتها الأجيال عبر مسيرة الدولة الأردنية، موجهاً القادة والمدراء إلى ترسيخ قيم التكاتف والتلاحم، والتواصل مع أبناء المجتمع فهم أهلنا، وهم محور العملية الأمنية والخدمة الإنسانية، وهم الشركاء في الذود عن أمن الوطن وحماه.

وأشار مدير الأمن العام إلى أهمية المضي قدماً لترسيخ التشاركية التي تعزز من قدرة المؤسسات الوطنية، لافتاً إلى التكامل والتنسيق المستمر الذي عزز من قدرة قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية في الدفاع عن أمن الوطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وفي نهاية اللقاء، ناقش الحواتمة مع القادة والمدراء أهم الإجراءات المتخذة لتطوير العمل الأمني والإنساني، وسبل الارتقاء بكافة الواجبات والمهام، وتأهيل العنصر البشري وتمكينه من أداء الواجبات بحرفية وكفاءة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :