facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد العربي للتايكواندو يهنئ الأردن بفضية أولمبياد طوكيو


27-07-2021 01:11 PM

عمون - هنأ الاتحاد العربي للتايكواندو الثلاثاء، الأردن بمناسبة فوز لاعب المنتخب الوطني صالح الشرباتي بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو.

ونجح الشرباتي في حصد الميدالية الفضية في الأولمبياد الاثنين، بعد 3 انتصارات على ابطال منتخبات النرويج والمغرب وأوزبكستان، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام لاعب منتخب روسيا.

وابرق رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو إدريس الهلالي إلى رئيس الاتحاد الأردني سمو الأمير راشد بن الحسن، مهنئا بهذا الإنجاز الكبير، متمنيا مزيدا من التوفيق للتايكواندو الأردنية في المرحلة المقبلة.

وقال الهلالي في البرقية، "بمناسبة احراز البطل الأولمبي صالح الشرباتي للميدالية الفضية في وزن تحت 81 كغم، يتقدم هلال الإدريسي رئيس الاتحاد العربي لسموكم بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن المكتب المديري للاتحاد، وجميع اسرة الاتحاد العربي للتايكواندو، باحر التهاني لكم ولجميع اعضاء المكتب التنفيذي وكافة الأسرة الرياضية الأردنية، بهذا الانجاز الكبير والمشرف للأسرة الرياضية العربية، كما نتمنى لكم مزيدا من التألق والنجاح خلال الدورات الأولمبية العالمية المقبلة".

من جهته، قال أمين سر الاتحاد الأردني للتايكواندو فيصل العبداللات، إن العديد من البرقيات وصلت للاتحاد مهنئة بهذا الانجاز الكبير.

وأوضح العبداللات، أن وفد منتخب التايكواندو سيعود من اليابان يوم غد الأربعاء، لافتا إلى التحضير لاستقبال معبر للمنتخب ضمن الاجراءات الوقائية وقواعد السلامة العامة المتبعة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :