facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حادث مأساوي يتسبب بوفاة مراهق إسباني في سباق للدراجات النارية


27-07-2021 01:24 PM

عمون - لقي المراهق الإسباني، هوغو ميلان، مصرعه، في حادث مأساوي تعرض له الأحد الماضي، أثناء مشاركته في سباق الدراجات النارية "MOTO3" على حلبة أراغون الإسبانية .

وكان ميلان، البالغ من العمر 14 عاما، يتنافس في كأس المواهب الأوروبية، عندما سقط من دراجته النارية، قبل 13 لفة من خط النهاية، لكن التأثر الأكبر لجسده جاء بعدما دهسه متسابق آخر بالخطأ، ليتم على الفور رفع العلم الأحمر في الحلبة، الذي يعني توقف السباق بسبب وجود حادث خطير.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن ميلان، تلقى علاجا طارئا على مسار الحلبة، قبل أن يتم نقله جوا بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى سرقسطة، ولكن لم يكن بمقدور المسعفين إنقاذ حياته.

ونعى الحساب الرسمي لسباقات "MotoGP" في "تويتر"، ميلان قائلا: "نحن متأسفون جدا وحزينون لوفاة المتسابق هوغو ميلان.. نود أن نرسل كل حبنا ودعمنا لعائلته وأصدقائه وفريقه.. أرقد بسلام يا هوغو".

ومن جهته، قال فريق هوغو ميلان، المسمى "Cradle of Champions" في بيان: "نأسف بشدة على رحيل هوغو ميلان إلى الأبد".

وأضاف الفريق: "سنتذكرك دائما على ابتسامتك، وقلبك الكبير، واحترافك، أرقد بسلام هوغو".

("آس" + "MotoGP")




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :