facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورنج الراعي الرسمي لكأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة


27-07-2021 06:45 PM

عمون - قدّمت أورنج الأردن رعايتها للنسخة العاشرة من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة التي ستقام خلال الفترة من 26 تموز الحالي إلى 1 آب في صالة الأمير حمزة، ضمن دعم الشركة المتواصل لكرة السلة الأردنية والمنتخب الوطني "صقور الأردن".

وتشارك في البطولة هذا العام 4 منتخبات إلى جانب الأردن وهي مصر وتونس والسعودية والفلبين، في إطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في النسخة الثلاثين من نهائيات كأس آسيا لكرة السلة، والتي كان من المقرر انطلاقها في الفترة من 17 إلى 29 آب المقبل في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، إلا انه تم تأجيلها إلى شهر تموز 2022.

وفي إطار الاستعدادات، قدّم اتحاد كرة السلة، خلال مؤتمر صحفي عقد السبت الماضي، المجنس الجديد الأميركي كاميرون فورتي الذي سبق له اللعب في الدوريين الكندي والصيني، حيث سيشارك اللاعب مع المنتخب الوطني “صقور الأردن” في بطولة كأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة.

وتجمع أورنج الأردن باتحاد كرة السلة الأردني شراكة متميزة، تقدّم بموجبها الشركة الرعاية الحصرية للاتصالات للدوري الوطني لكرة السلة وللاتحاد الأردني لكرة السلة لموسم 2020-2021 بما فيه الدوري الممتاز لكرة السلة الأردني، الدوري الأردني لجميع الفئات العمرية، دوري السيدات الأردني وكذلك المنتخب الوطني.

يذكر أن أورنج الأردن تولي اهتماماً كبيراً للاعبي ومشجعي كرة السلة في المملكة، حيث أتاحت خلال فترة إجراءات كورونا فرصة حضور المباريات عَن بُعد، كما قدمت الشركة دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم عام 2019.

وأكدت أورنج الأردن أن دعمها لكرة السلة يأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على دعم الشباب وتعزيز فرصهم ومساهمتهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، خاصة وأن الرياضة تشكل إحدى أهم الأنشطة والمجالات التي يبدع فيها الموهوبون ومساحة للإنجاز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :