facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ديباي: سأقاتل من أجل مكاني في برشلونة


28-07-2021 11:58 AM

عمون - أعرب الهولندي ممفيس ديباي، لاعب برشلونة الجديد، عن سعادته بالأجواء في البارسا منذ انضمامه للفريق، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة البلوجرانا على تحقيق الألقاب.

وتعاقد برشلونة مع ديباي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق أولمبيك ليون.

وانضم ديباي إلى تدريبات برشلونة الأسبوع الماضي، وشارك في ودية جيرونا، ونجح في تسجيل أول أهدافه بقميص البلوجرانا.

وقال ديباي في مقابلة أجراها مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد لعبت ضد اثنين من زملائي الحاليين، وهم أنطوان جريزمان وجيرارد بيكيه، ومع مرور الأيام أتحدث أكثر مع الجميع، تراهم يعملون ويتدربون وهم طبيعيون للغاية، كما لو كنت في وظيفة جديدة، أنا سعيد بالمشاعر نحوي"

وبسؤاله عما قاله بيكيه له باعتباره قائد الفريق حاليًا، في ظل عدم عودة ميسي وبوسكيتس من عطلتيهما، أوضح: "لقد رحب بي، فهو لاعب عظيم فاز بالعديد من الالقاب، وشخص جيد أيضًا ويحب المرح ولطيف وممتع للغاية".

وعن الرقم الذي يفضل ارتداءه مع برشلونة، قال: "لا أعرف، سوف نرى، ولكن هذا ليس بالأمر الهام، سأقاتل من أجل مكان في الفريق، والرقم سيأتي".

وحول إمكانية المشاركة أساسيًا، قال: "الجميع يحلم بهذا، ولكن أنا لا، أنا أعمل من أجل هذا، الأمر متروك لي لأظهر للمدرب أنني يجب أن أكون في التشكيلة الأساسية".

وحول مركزه المفضل، تابع: "أشعر بالراحة في العديد من المراكز، مهاجمًا أو جناح أيسر، وكذلك مهاجم وهمي، يمكنني اللعب في كل هذه المراكز وأشعر بالراحة في جميعها"

وأضاف: "أعلم ما يتوقعه مني رونالد كومان، نفس الشيء الذي قدمته في المنتخب الوطني وفي ليون، سأحاول تقديم نفس الجودة لهذا الفريق".

وعن يومه الأول في برشلونة، قال: "إنها مدينة جميلة للغاية، الطقس رائع، الناس ودودين، ليس لدي إلا الكلمات الطيبة، إنه مزيج مثالي بين المدينة ونادي كرة القدم، لا أستطيع أن أطلب أكثر من ذلك".

(كووورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :