facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رامي رضوان يكشف عن الوضع الصعب للفنانة دلال عبد العزيز


29-07-2021 12:38 PM

عمون - أكد الإعلامي رامي رضوان أن الفريق المعالج للفنانة دلال عبد العزيز يبذل مجهودا كبيرا للاطمئنان على الحالة الصحية لها، مشيراً إلى أن الوضع الصحي للأسف صعب وليس سهلاً على الإطلاق.

وأوضح أن هناك حالة من عدم الاستقرار، وقال: "كل ساعة مفاجأة، للأسف الشديد، الموضوع صعب، أرجو من كل السادة الصحفيين والإعلاميين متتكلمش علينا"، مطالبا الجميع بالدعاء إلى الفنانة القديرة.

وأوضح أن شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز أصابت الأسرة بصدمة كبيرة، مؤكدا أن كل المحيطين به شعروا بقلق شديد جدا.

وقال رامي، خلال برنامجه "مساء dmc"، إن الفريق المعالج يبذل مجهودا كبيرا للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة ، مؤكدا أن الوضع الصحي للأسف صعب وليس سهلا على الإطلاق.

وعن رد فعل الأسرة من شائعة وفاة دلال عبد العزيز، أوضح أن زوجته دنيا سمير غانم كانت نائمة وقت الشائعة وفوجئت بكم من رسائل ومكالمات العزاء وعاشت وقت صعب جدآ، مضيفا أنه استقبل رسائل تعزية ومكالمات بعدما اتنشر الخبر في أكثر من موقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :