facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقيب شركات التخليص يثمن قرار إلغاء العمل بنظام باك تو باك


29-07-2021 01:04 PM

عمون - ثمن نقيب أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع، ضيف الله أبو عاقولة، الجهود الحكومية والأمنية المبذولة لتطبيق قرار رئاسة الوزراء، إلغاء العمل بنظام " باك تو باك" لما له من أهمية في تسهيل مرور الشاحنات من معبر حدود جابر.

وأضاف أبو عاقولة في بيان اليوم الخميس، إن القرار سمح بدخول الشاحنات القادمة والمغادرة من وإلى سوريا ولبنان، ما سهل عملية النقل، وقلل وقت التبادل. وفي ذات السياق، طالب بضرورة تخفيض الرسوم المرتفعة، التي تفرضها كل من الأردن وسوريا على الشاحنات، والذي ينعكس على ارتفاع التكاليف، ويؤدي إلى ارتفاع سعر البضائع.

ودعا إلى الإسراع في افتتاح المنطقة الحرة السورية، وإعادة العمل فيها كالسابق، لاستقطاب التجار وتنشيط الحركة في المنطقة الحدودية.

كما شدد على أهمية إعادة النظر بالآلية المتبعة من قبل وزارة الصحة، في ما يخص الفحوصات الطبية، التي تطلبها من السائقين، وتتسبب بتأخير مرور الشاحنات، مطالبا بالسماح للتجار بإجراء فحص كورونا واحد فقط، لكل من يغادر ويعود إلى أراضي المملكة خلال عشرة أيام، لضمان عدم تأخرهم في المناطق الحدودية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :