facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





6 عروض تحاصر آدم وناس في إيطاليا


29-07-2021 01:34 PM

عمون - فرض النجم الجزائري آدم وناس نفسه كنجم أول لفترة الانتقالات الصيفية في إيطاليا، بعدما تواجد على رادار عدة أندية محلية.

وشهدت أسهم الجناح الجزائري ارتفاعا ملحوظا في الأشهر الأخيرة بعد المستويات القوية التي قدمها خلال النصف الثاني من الموسم الفارط مع كروتوني.

وكشف موقع "توتو نابولي"، المختص في متابعة أخبار نادي الجنوب الإيطالي، أن وناس يتواجد على رادار 6 أندية محلية ترغب في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد نادي مونزا، الذي يرأسه سيلفيو برلسكوني، الرجل القوي الأسبق لميلان، على رأس قائمة الأندية التي ترغب في الفوز بخدمات النجم الجزائري، خاصة وأنه يطمح بجدية للعب في الدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه.

تورينو، النادي العريق، يرغب هو الآخر في الفوز بخدمات "الجوهرة" الجزائرية في الميركاتو الحالي، في ظل رغبته باحتلال مركز متقدم خلال النسخة المقبلة من الدوري الإيطالي

وتحلم 4 أندية أخرى في الفوز بخدمات وناس، وهنا الحديث عن فيرونا وفينيزيا، بجانب ساليرنتينا وبارما.

وتنتظر كل هذه الأندية الموقف النهائي للوتشيانو سباليتي، مدرب فريق الجنوب الإيطالي، وذلك فيما يخص مستقبل وناس سواء بالإبقاء عليه في صفوف الفريق أو منحه الضوء الأخضر للرحيل.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة التسويقية للنجم الجزائري تبلغ 8 ملايين يورو في موقع "ترانسفير ماركت"، ولو أن نابولي يخطط للحصول على مبلغ 10 ملايين يورو في صورة ما إذا ما قرر بيعه في الميركاتو الحالي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :