facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزيتونة أولا على الجامعات الخاصة في تصنيف التايمز للجامعات


29-07-2021 02:10 PM

عمون - تميز جديد وإنجاز آخر تسطره جامعة الزيتونة الأردنية بحصولها على الترتيب الأول مكرر على مستوى الجامعات الخاصة والسابع محلياً في تصنيف التايمز العالمي للجامعات العربية للعام 2020-2021.

وأيضا حصولها على المركز الأول علي مستوي الجامعات الأردنية الخاصة في معيار البحث العلمي ومعيار التدريس.

وقد شهدت الزيتونة، وفي أول خضوع لها في هذا التقييم، تحقيق نقاط مميزة في جميع مجالات التقييم. حيث يقوم هذا التصنيف على منهجية واضحة تقوم بدورها على 13 سِمة مجمعة تحت خمس فئات وهي: التدريس، البحث العلمي، الاستشهادات بأبحاث الجامعة، المكانة على المستوى الدولي، المجتمع المحلي. ويعتبر تصنيف التايمز أحد أبرز التصنيفات العالمية موضوعية وشفافية في الحكم على مستوى الجامعات في العالم.

وأكد المجالي إن هذا الإنجاز ليضاف إلى مجموعة أخرى من الإنجازات في التصنيفات العالمية الأخرى مثل QS وGreen Metric و Web metric مؤكداً على أن تميز الجامعة ليس وليد الصدفة وإنما هو امتداد لسنوات من العمل والاجتهاد متقدمة بخطوات ثابتة نحو تحقيق رؤيتها لتكون جامعة منافسة في سوق العمل والبحث العلمي والبيئة المستدامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :