facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق حملة كُن إيجابيًا في المركز الثقافي الملكي


29-07-2021 06:38 PM

عمون - أقيم في المركز الثقافي الملكي، اليوم الخميس، حفل إطلاق حملة الولاء والبيعة "كُن إيجابيًا" بمشاركة عدد من المؤسسات والهيئات الشبابية.

وتهدف الحملة التي تنظمها شركة اقتراب للإنتاج والتسويق الإعلامي إلى دعم جهود القيادة في دفع مسيرة الوطن نحو البناء والنهضة، وإعطاء فرصة للشباب للتعبير عن انتمائهم، وتفعيل دورهم في مختلف مناحي الحياة.

وقال مدير الحملة، لورانس المجالي، بحضور وزير الثقافة علي العايد، إن عدداً من المبادرات الوطنية تنادت لإطلاق الحملة، وأن النموذج الأردني في المؤسسية والبناء يحتاج إلى ترجمته للشباب من خلال طرق وآليات تتناسب مع الجيل وتحاكي تفكيره، لذا اجتمعت هذه المبادرات الشبابية والتفت حول الحملة لتصنع رسائل متناغمة وتتماشى مع المزاج العام للشباب وتدعم الروح المعنوية لديهم.

واشتمل حفل إطلاق الحملة على عدد من الفقرات التفاعلية والمسرحية والغنائية، وتكريم القائمين على الحملة وشركائهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :