facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع ضحايا فيضانات الصين إلى 99 قتيلًا


29-07-2021 09:36 PM

عمون - أعلنت السلطات الصينية اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات التي ضربت مقاطعة خنان وسط البلاد الأسبوع الماضي، إلى 99 قتيلاً.

كما أعلن مسؤول في مدينة تشنغتشو، مركز مقاطعة خنان، عن 26 وفاة أخرى في منطقتين نائيتين، بينهم 18 في الجنوب الغربي في مدينة شينمي و 8 في الغرب في مدينة شينجيانج.

وتعرضت تشنغتشو لعاصفة وسقوط أمطار قياسية قبل 9 أيام وغمرت مياه الفيضانات شبكة مترو الأنفاق بالمدينة، مما أسفر عن مقتل 14 شخصًا، وحولت شوارع المدينة إلى أنهار متدفقة جرفت المركبات.

وانحسرت المياه في بعض المناطق، لكن البعض الآخر لا يزال مغمورًا، فيما لا تزال جهود الإغاثة وإزالة الأنقاض متواصلة، بينما قدرت الخسائر الاقتصادية بنحو 91 مليار يوان (14.1 مليار دولار).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :