facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اربد .. اختتام فعاليات معسكر الأنماط الصحية


29-07-2021 09:42 PM

عمون - أختتمت في مركز شباب الشيخ حسين التابع لمديرية شباب إربد اليوم الخميس فعاليات معسكر الأنماط الصحية والتربية البدنية، وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2021، بحضور 20 مشاركا من أعضاء المركز.

واشتملت فعاليات المعسكر على تعريف المشاركين بالأنماط الصحية الإيجابية ومقارنتها بالممارسات الضارة، وأهمية ممارسة النشاطات الرياضة اليومية وأثرها في محاربه القلق والتوتر لدى الإنسان.

كما تم تعريف المشاركين بكيفية الوقاية من فيروس كورونا من خلال الالتزام بالاشتراطات والاجراءات الصحية والسلامة العامة والاهتمام بالنظافة الشخصية، والعمل على زيادة مناعة الجسم من خلال أتباع الأنماط الصحية وممارسة الرياضة اليومية من أجل زيادة مناعة الجسم وقدرته على مقاومة الامراض ومنها فيروس كورونا.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :