facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام معسكر الأمن والسلامة الوطنية في جرش


29-07-2021 09:43 PM

عمون - اختتم في مركز شباب جرش اليوم الخميس معسكر الأمن والسلامة الوطنية برعاية محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود وحضور مدير شباب جرش احمد الحسن ومشاركة 24 شاباً من خلال الاتصال المرئي ( زووم) للفئة العمرية من 18_24 عاماً.

ويهدف المعسكر إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأمن المجتمعي بالشراكة مع جهاز الأمن العام.

كما اختتم مركز شباب ساكب معسكر الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي للفئة العمرية 15_17عاماً ومشاركة 15شاباً. ويهدف المعسكر إلى تجذير قيم العمل التطوعي لدى الشباب، وأثره على الشباب أنفسهم وعلى مجتمعهم ووطنهم والمساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة.

وعلى ذات الصعيد، اختتم مركز شباب وشابات الجزازة معسكر انماط الحياة الصحية للفئة العمرية من12- 14عاما بمشاركة 15شاباً.

ويهدف المعسكر إلى تأمين بيئة أمنة وداعمة للشباب من خلال تعزيز انماط الحياة الصحية والسلوكيات الإيجابية لدى الشباب والتخلص من السلوكيات السلبية، وتعريف الشباب بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه، وتعريف المشاركين بأهمية الرياضة لصحة الجسم وعرض مجموعة من الأنشطة الرياضية الصحيحة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :