facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسم عالمي .. الكشف عن موعد إعلان مدرب العراق الجديد


30-07-2021 09:48 AM

عمون - حسم إياد بنيان رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجدل بشأن موعد إعلان اسم مدرب منتخب العراق الجديد.

وقال إياد بنيان في تصريحات تلفزيونية: "خلال الأسبوع المقبل وربما خلال الأيام القليلة القادمة، سيتم الإعلان بشكل رسمي عن مدرب المنتخب الجديد".

وأضاف: "كاتانيتش مدرب منتخب العراق السابق رحل بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والتي وصلت إلى 6 أشهر، وذلك رغم محاولات الاتحاد لحل تلك المشاكل المالية".

وأردف: "أغلقنا صفحة كاتانينش وطبيعي أن يطلب الرحيل بسبب مستحقاته المتأخرة، لكن غير طبيعي أن نتعاقد بعدها بيومين مع مدرب جديد، لأننا لا نبحث عنه في (السوبر ماركت).

وأكد إياد بنيان، أن الاتحاد استقر بالفعل على المدرب الجديد لمنتخب العراق، مؤكدا أنه سيكون من الطراز العالمي، مشيرا إلى أن لمسات بسيطة تتبقى قبل الإعلان الرسمي وتوقيع العقد، وتقديمه لوسائل الإعلام.

يذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اقترب من التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لتولي المسؤولية الفنية لمنتخب العراق، خلفا لسريشكو كاتانيتش الذي رحل عن منصبه مؤخرا.

وقام كيروش بتدريب العديد من فرق المستوى الأول عالميا في كرة القدم، مثل ريال مدريد ومنتخبات الإمارات وجنوب أفريقيا والبرتغال وكولومبيا، كما عمل مدرباً مساعداً في نادي مانشستر يونايتد مع السير أليكس فيرجسون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :