facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يمدد تعاقده مع أرنولد بعقد طويل الأمد


30-07-2021 09:40 PM

عمون - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن توقيع مدافعه ترينت ألكسندر أرنولد عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الـ“ريدز“.

وأصدر ليفربول بيانًا رسميًا قال فيه إنه اتفق مع أرنولد البالغ من العمر 22 عامًا على شروط عقده الجديد، ووقع اللاعب بكل سهولة، خاصة أن اللاعب تربى في أكاديمية النادي.

وقال ألكسندر أرنولد لموقع ليفربول الرسمي بعد التوقيع:“يشرفني أن تتاح لي الفرصة وأن أحوز الثقة في النادي للحصول على عقد جديد“.

وأضاف:“إنه النادي الوحيد الذي أعرفه، فالتواجد هنا لفترة طويلة هو أمر رائع بالنسبة لي ولعائلتي“.

وتابع:“إنها لحظات من الفخر، وشعور رائع أن تحصل على الثقة من أجل تمديد العقد“.

وظهر أرنولد لأول مرة مع ليفربول في مباراة كأس رابطة الأندية ضد توتنهام هوتسبير على ملعب أنفيلد، في أكتوبر 2016، وشارك حتى هذه اللحظة في 179 مباراة مع نادي طفولته، ليثبت نفسه كواحد من أفضل المواهب الشابة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، سجل 10 أهداف حتى الآن، وحصل على ميداليات الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية FIFA، وكأس السوبر الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :