facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة 435 فلسطينيا خلال مواجهات في نابلس


30-07-2021 09:51 PM

عمون - أصيب 435 فلسطينيا، بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، والاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، الجمعة، خلال المواجهات التي دارت بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب محافظة نابلس.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل، إن 8 فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي، و84 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و66 نتيجة السقوط والإصابة المباشرة بقنابل الغاز والضرب والدفع من قبل جنود الاحتلال، و277 بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية شرق قلقيلية، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفاد الناطق الإعلامي في اقليم قلقيلية مراد شتيوي، بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي اقتحموا البلدة قبل انطلاق المسيرة، ونصبوا كمائن في منازل مهجورة، واعتدوا على المشاركين في المسيرة بإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.

وبحسب وفا خرجت مسيرة بمشاركة مئات من أبناء البلدة، الذين رددوا شعارات وطنية مناهضة للاحتلال، ومنددة بجرائمه بحق الفلسطينيين، خاصة في القدس، وبيت أمر، وبيتا والأغوار الشمالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :