facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الوزراء في زيارة مفاجئة إلى مطار الملكة علياء


31-07-2021 07:04 PM

عمون - قام رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بجولة مفاجئة مساء اليوم الى مطار الملكة علياء الدولي للوقوف على الخدمات المقدمة للمسافرين من مواطنين وزوار او عبر المطار الى دول العالم المختلفة .

واطلع رئيس الوزراء على الاجراءات المتعلقة بمكافحة وباء كورونا مؤكدا على اهمية المواءمة بين انسياب حركة المسافرين في ظل ظروف كورونا الذي يوثر على الاردن والعالم وايضا ضرورة الدقة والانضباطية في تنفيذ هذه الاجراءات حفاظا على سلامة المواطنين والمسافرين ومستخدمي المطار وخدماته .

وأكد رئيس الوزراء لدى حديثه مع كوادر المطار والقائمين على أهمية اخذ المطاعيم المضادة ضد فيروس كورونا المستجد والحث على أخذها، لأجل المضي قدما وبنجاح في مكافحة تداعيات الجائحة،وتلافيا لحدوث تراجع في الحالة الوبائية مما يوثر على الجميع ، مع التأكيد على الالترام باجراءات السلامة والوقاية من كورونا .

كما اكد على اهمية تقديم افضل الخدمات للمسافرين من مواطنين وزوار وبشكل يعكس هذه الخدمات بافضل اوجهها .

وشكر رئيس الوزراء ، العاملين في المطار على جهودهم في خدمة المسافرين والكوادر العاملة على انفاذ اجراءات مواجهة كورونا التي تبذل جهودا كبيرة خدمة للجميع والحفاظ على سلامتهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :