facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكويت .. إلغاء آلاف تذاكر السفر بسبب "كوتا" القادمين


31-07-2021 11:12 PM

عمون - أفادت صحيفة "القبس" الكويتية نقلا عن مصادر في قطاع السياحة والسفر بأنه تم إلغاء آلاف التذاكر المحجوزة عبر أنظمة بعض شركات الطيران، نتيجة محدودية مقاعد القادمين إلى البلاد.

وأضافت مصادر الصحيفة أن "بعض شركات الطيران قامت بزيادة "كوتا" أعداد القادمين المسموحة لها، حيث منحت شركات السياحة والسفر حجوزات لتذاكر سفر أعلى من الطاقة المسموحة لها من قبل الطيران المدني، ولكن بعد تحذير الطيران المدني بالالتزام بالمقاعد المسموحة تم إبلاغ المكاتب من قبل شركات الطيران بإلغاء آلاف التذاكر وإرجاع قيمة المبالغ المالية للركاب".

وتابعت أن "هذا الأمر أثار حالة من الاستياء في أوساط المسافرين بعدما حجزوا ورتبوا أمورهم على السفر، ثم فوجئوا بإلغاء تذكرة السفر لأسباب لا علاقة لهم بها، مناشدين مجلس الوزراء بضرورة الإسراع في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار بشكل عاجل".

ولفتت إلى أن "تداعيات إلغاء التذاكر وعودة المقيمين أسهما بصورة مباشرة في ارتفاع أسعار التذاكر التي وصلت إلى مبالغ خيالية، مما ينذر بأزمة عالقين جديدة وصعوبة عودة المواطنين إلى البلاد".

القبس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :