facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبداللات أول عربي نائبا لرئيس اتحاد نقل الركاب الدولي


01-08-2021 11:36 AM

عمون - انتخب الامين العام للاتحاد العربي للنقل البري الدكتور محمود العبداللات، نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لنقل الركاب لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا، كأول عربي يشغل هذا الموقع.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي عقد يوم الخميس في مدينة اسطنبول التركية، وبحضور ممثلين واعضاء من 30 دولة.

وقال الاتحاد العربي للنقل البري، إن انتخاب العبداللات كأول عربي في هذا المنصب يعد تقديرا من اعضاء الاتحاد الدولي لدوره الكبير في النهوض بصناعة النقل بالمنطقة العربية والجهود الكبيرة التي قدمها ويقدمها الاتحاد العربي في اعداد الدراسات والابحاث وعقد المؤتمرات والندوات والمشاركة بكافة فعاليات النقل على مستوى الوطن العربي.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لنقل الركاب مقره مدينة اسطنبول ولديه اعضاء من 30 دولة بما فيها الدول الاوروبية ويرأسه البروفيسور عزيز اوكلوك وهو نائب في البرلمان التركي.

والاتحاد العربي للنقل البري هو منظمة عربية دولية متخصصة في شؤون رعاية وتبسيط حركة نقل الركاب والبضائع بين الدول العربية ويتبع جامعة الدول العربية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :