facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسعد: جاهزون لاجراء انتخابات المهندسين بأقرب فرصة ممكنة


01-08-2021 08:01 PM

عمون - أكد نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس فوزي مسعد، جاهزية نقابة المهندسين لإجراء الانتخابات خلال العام الحالي وبأقرب فرصة ممكنة، مشيرا أن ذلك في حال اقراره يحتاج الى تغطية قانونية تسمح بإجراء الانتخابات في غير موعدها المنصوص عليه بقانون النقابة.

ونفى نائب النقيب ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام عن وجود توافق لدى نقابة المهندسين الأردنيين بتأجيل الانتخابات الى العام القادم، مشيرا الى أن موقف النقابة منسجم مع موقف مجلس النقباء بهذا الخصوص.

وقال المهندس مسعد إن مجلس النقباء كان قد قرر باجتماعه السبت، إنه من الصعب اجراء انتخابات النقابات بموجب البروتوكول الصحي رقم 20 الذي وضعته الحكومة، والخاص بإجراء الانتخابات، اضافة الى المعيقات القانونية والاجرائية الاخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :