facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تليغراف: تشيلسي مصمم على التعاقد مع لوكاكو


02-08-2021 09:24 PM

عمون - قالت وسائل إعلام إنجليزية إن تشيلسي مصمم على التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو رغم رفض اللاعب وإنتر ميلان رحيله عن الفريق.

ويسعى تشيلسي لتعزيز الخط الهجومي في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، خاصة بعد رحيل مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو إلى ميلان.

وقالت صحيفة ”ديلي تليغراف“ إن لوكاكو يتصدر قائمة أهداف تشيلسي في السوق الصيفي خاصة في ظل الصعوبات التي يواجهها البلوز في إتمام صفقة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم إعلان إنتر ميلان ولوكاكو رغبتهما بمواصلة العمل سويا الموسم المقبل، إلا أن تشيلسي ينوي تقديم عرض جديد للتعاقد مع مهاجمه السابق.

وأوضحت ”ديلي تليغراف“ أن تشيلسي يأمل أن تسهم علاقته المميزة مع فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال لوكاكو في إقناع اللاعب بالعودة إلى ستامفورد بريدج.

وقبل أشهر سُئل لوكاكو عن تشيلسي وقال: ”لا أملك شيئا سوى الحب، منحوني فرصة للحضور للدوري الإنجليزي الممتاز كطفل“.

وأضاف: ”لا يمكنك الحصول على كل شيء في الحياة وأنا ممتن بذلك، أنا سعيد لأن التجربة أوصلتني إلى ما أنا عليه اليوم“.

وعن موقف إنتر ميلان قالت الصحيفة إن إدارة النيراتزوري قد توافق على بيع لوكاكو حال وصول عرض بقيمة أكثر من 100 يورو.

وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو من آندرلخت البلجيكي صيف 2011 مقابل 15 مليون يورو، وانتقل لوكاكو بنظام الإعارة لويستهام وإيفرتون، قبل أن ينتقل إلى الأخير بنظام الانتقال الدائم صيف 2014 مقابل 35 مليون يورو.

وشارك لوكاكو، البالغ من العمر حاليا 28 عاما، في 15 مباراة مع البلوز، قدم فيها تمريرة حاسمة واحدة ولم يسجل.

وسجل لوكاكو مع إيفرتون 87 هدفا وصنع 29 في 166 مباراة، وانضم لمانشستر يونايتد مقابل 84 مليون يورو، قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان صيف عام 2019 مقابل 74 مليون يورو.

ومع إنتر ميلان سجل لوكاكو 64 هدفا وصنع 16 خلال 95 مباراة، وقاده إلى المباراة النهائية للدوري الأوروبي في الموسم الأول، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :