facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل تردع تحذيرات القصر محاولات افشال اللجنة الملكية؟


د. صفوت حدادين
02-08-2021 11:56 PM

لقاء الملك بالمكتب التنفيذي للجنة الملكية تجاوز كونه رسالة متابعة لتقدم عملها إلى كونه تحذيراً شديد اللهجة لبعض المسؤولين السابقين و أية جهات من محاولات وضع العصي في دواليب الاصلاح.

يبدو أن تقاريراً حطت على مكتب الملك فور عودته من الولايات المتحدة تؤطر تحركات بعض المسؤولين السابقين وجهات معينة لتهشيم صورة اللجنة و افشال اهدافها عبر التشويش الممنهج.

رئيس اللجنة التقط ملاحظة الملك خلال لقاء المكتب التنفيذي للجنة بذكاء و استثمرها اعلامياً في مقابلته مع تلفزيون المملكة محاولاً التصدي لتلك الأيدي و عبثها.

الرفاعي، الذي بدا واثقاً من نجاح مهمته، ملامحه لم تخفِ امتعاظه من التربص للجنة و استهدافها و كذلك ارهاق الرجل كون الملف الذي يحمله ثقيلاً.

لقاء الملك اعطى اللجنة جرعة ثقة كبيرة ستلقي بظلالها على مجريات عملها في الاسابيع القادمة و قد تفاجئ جمهور المتابعين بمنجزات سريعة تخنق كثيراً من الشائعات في مهدها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :