facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعارضة ام المناكفة


عبد اللطيف الرشدان
03-08-2021 10:09 AM

لا شك أن المعارضة ظاهرة صحية ومقبولة اذا كانت في اطارها الشرعي وتوخت المصداقية والحرص على مصلحة الوطن والمواطن واتسمت بالموضوعية والشفافية والتجرد عن الأهواء وقالت كلمتها بانصاف دون تحايل او مبالغة او تهويش او تحريض واتصفت بالجرأة والقدرة على المواجهة بمعلومات موثقة ودقيقة وأتت بالحلول والبدائل ولم تطلق الكلام على عواهنه دون دليل ورشد.

ان المعارض الحقيقي هو الذي يكون على أرض الوطن ويقول بجرأة ما يجول في خاطره من معلومات صحيحة وموثقة يقصد بها نقد قرارات او سياسات خاطئة ويتحمل مسؤولية ما يصدر عنه من أقوال وأفعال ولا يدير ظهره لما يقول فالوطن ليس بحاجة إلى مضيعة الوقت وتداول معلومات غير صحيحة وبث الشائعات المغرضة دون هدف مشروع.

القول الفصل هو القول الحق المسؤول والذي يتحمل تبعاته وآثاره. والمستغرب من الجهات الرسمية ان لا ترد على الشائعات المغرضة وتركها تمتد عبر الوطن وتضيع الحقيقة ويسود الباطل ويحار المواطن وربما يصدق ما يقال ويتم تداوله على أنه حقيقه.

الكل يعلم أن هناك أخطاء وهناك فساد وهناك تقصير ولا بد من تسمية الأمور بمسمياتها وكشف الحقيقة ووضع حد لهدر طاقات الوطن ومنجزاته ومحاسبة الفاسدين والنأي بهم عن المواقع الرسمية والقضاء على جميع أشكال الواسطة والمحسوبية والترهل والتدليس والغش والخداع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :