facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البيئة تعقد اجتماعا حول إدارة النفايات الكهربائية والإلكترونية


03-08-2021 03:22 PM

عمون - عقدت وزارة البيئة، الثلاثاء، اجتماعا تنسيقيا حول تحقيق مبدأ مسؤولية المنتج الممتدة، والخاصة بالنفايات الكهربائية والإلكترونية، بهدف تطوير مسودة لآلية مالية مناسبة، تنسجم مع التشريعات الناظمة بهذا الخصوص.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن الاجتماع يأتي في إطار تنفيذ مشروع التقليل والحد من الملوثات العضوية الثابتة، المنفذ من الوزارة وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبتمويل من مرفق البيئة العالمي.

وترأس الاجتماع أمين عام وزارة البيئة الدكتور محمد الخشاشنة، بحضور ممثلي قطاع الاتصالات والإلكترونيات في غرفة التجارة، ومندوب غرفة الصناعة، ومندوب هيئة قطاع الاتصالات، وأحدى شركات الاتصالات.

يشار إلى أنه جرى إصدار تعليمات خاصة بإدارة النفايات الكهربائية والإلكترونية لسنة 2021، لتنظيم التداول فيها منذ لحظة تولدها إلى التخلص النهائي منها، وتتواجد على موقع وزارة البيئة www.moenv.gov.jo.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :